الخميس، 22 أغسطس 2024

ϰنفسي وما تتمنى!!❥


*نفسي وما تتمنى!!

ويحملني حنين جارف!
كيف وأين والطريق مسدود؟!!
عثرات تحيط بي من كل أتجاه!
والأيام تخطف فعمري يزيد ويكبر سني!
وأنا لم أعيش حياتي المرجوة!
أسلي نفسي بعبادة ربي!
وهل اعبده حقًا كما يليق!
بل أرى نفسي دوم مقصر في حقه!!
أضيع الأوقات ربما لا أدري!
ياليت لي في الدنيا معين!
قل من يحملني لطاعة ربي؟!
والصوارف والفتن تبرز لي!
والساعات من سرعتها تكاد لا تبصر شيء!!
أحاول لكني في كل مرة أفشل!!
وأتمنى دومًا أن ينجيني ربي من المهالك!
في دنياه وأخرته ويارب يستجيب!!
هلاّ أجد من يعينني!
ونعبده وحدنا سويًا!
إن تكلمنا فعن جلاله!
وإن سكتنا ففي تفكر في عظمته!
لما هذا بعيد؟!
وأنا منه لست بقريب؟!
تعبت أنتظر وحدي!
تعبت أتأمل بنفسي!!
من يذكرني بالله؟!
من يحدثني عن الله؟!
أين الصحب؟!
أين الأحباب؟!
أعجزت أن يكون لي صديق؟!
أيئست أن يكون لي حبيب؟!
لما الدنيا ضدي؟!
استغفر الله، اللهم كل هذا من أجلك!!
فأنا أحارب وحدي!
أجاهد لكني أفشل!
هل يكذب قولي ويتنكر فعلي؟!
لا أدري يا ربي!
أصبت بالهذيان!
والرأس ملأ بالصخب!
قوّ جسدي وأعنه على الشدائد!
الهداية الهداية يسرها لي!
العفو والعافية والمعافاة الدائمة ربي! 
أرجوك من غيرك إله؟!
لا إله سواك ولا شريك ولا ند ولا مثيل
وحدك تعاليت وتفردت سبحانك
أرجوك اختم لي بالصالحات واجعلني من المقربين!
وصد عني الشرور وثبتني على ما ترضاه مني!!
يارب
وصلى الله وسلم وبارك على النبي الحبيب محمد 

ما لاح الصباح وأمسى الليل أزكى صلاةً وسلامً إلى يوم الدين,, 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق