الخميس، 5 مارس 2020

لاء!


لاء!
هل علي أن أفسر!!
التفسير في هذه الحالة مردود!
قسوت؟!
لا أظن!
تعتبر قسوة لمن يحس!
فما بالك بمعدوم!!
مازلتِ في قرارك تشكين! (لنفسي)
لما الشك يحاوط بأوسع ما عنده!
وكأني ظلمت؟!
لاء كما هم أحرار
كذلك شعوري الآن حر!
وبعدها حساسة؟!
هل تملك حقاً داخلك؛ أية مشاعر؟!
لتصفني؟!
قف عندك!!
كوني أعطيت مساحة لا يعني أن تأخذ راحتك
لتفعل بي ما تشاء!!
كوني فتحت لك قلبي 
لا يعني أن تجرح وتفعل الأفاعيل
لو أدركت كيف كنت قريب
كيف كنت أنظر إليك
كنت أجالسك وكأنك صديق!!
كنت اقتطع لك من وقتي
أفكر بك وأخاف عليك
ولو كنت قريب
هذا لا يجعلك تتمادى!!
إني أعتذر ننسحب!
فعيش جوك كما تحب
من يمنعك؟!
قطعاً لستُ أنا
آخر من يفرض أنا!
أنت حر لأقل أنتِ
بصراحة أنت كنت شيء عندي
الآن لا شيء!!
الحمدلله لو كنت تحب بقدر حبي لما قلت ما قلت
لما مر أسبوع بلا محاولة لإصلاح ما أفسدت
للأسف!!
أكثر ما أخشاه أن أعود وأسامح!!
يارب أرجوك لا أريد أن أفتح قلبي أخرى له/لها!
>>يارب<<


وأوجه هذا له ولها ولمن صار على دربهم!!
استغفرالله العلي العظيم
.............

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق